عن محمد عبد الفتاح

[محمد أحمد عبد الفتاح] 24 عام، من مواليد محافظة الشرقية في مصر، حاصل على بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الأزهر الشريف، أعمل بمجال تصميم المواقع والتطبيقات الذكية وكذلك التسويق الإلكتروني للمنتجات الرقمية والمنتجات الملموسة، أستمتع بالبرمجة بلغة PHP، عندما يتاح لي مزيداً من الوقت، أشغل نفسي بتحويل الأفكار لواقع بإستخدام Laravel & VueJS، كما أتقن فن تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO لتصدر النتائج والفوز على المنافسين.

عملت علي بناء عدد من المشاريع من بداية المشروع حتى اللمسة الأخيرة. على سبيل المثال، [متجر ريتش كير دبي للعدسات اللاصقة]، [مؤسسة الداقور للمقاولات]، [مؤسسة تكوين جوب لإلحاق العمالة]، أستمتع بصناعة مشاريع بشكل جميل وجذاب أحاول من خلال عملي، نقل صورة جيدة عن العمل الحر، وترسيخ مفهومه في العالم العربي، أعمل بشكل حر وعن بعد تماماً منذ 10 أعوام.

نشاط مدونتي:

أطلقت مدونتي الشخصية مجددا، لأنها عادة مجرد إلقاء نظرة علي سير الأعمال، في حياتي هي جزء كبير أستخدمها لإظهار التزامي بعملي، ما بين عام 2009 و 2014 أطلقت مدونتي سابقاً، والتي أوقفت عملها لعدم التفرغ والإنشغال بالدراسة، أما في الوقت الحالي بدون تبجح في الأمر ستجد إنتاجية عبر هذة المدونة.

مدونتي إنطلقت فى وقت سابق، حتى قبل إلتحاقي بالجامعة، لذلك مستمر علي نفس النهج، مع التغيرات الطفيفة التي قد تلاحظها، سأدون تجاربي في العمل الحر، أو التجارب الشخصية، بشكل جاد، علي جانب آخر ما يمكنني القيام به هو تقديم الشروحات والحيل البسيطة وعرض بعض الأفكار التي نفذتها علي أرض الواقع منها مؤسسة [ثمار آي تي لحلول الأعمال]، كما أبذل قصارى جهدي فى تقديم مادة مفيدة للزائر أو مهتم بهذا المجال.

حالياً:

للحفاظ على تبادل الأفكار والمواد المفيدة حول مواضيع علم البيانات و خوارزميات، لا تتردد في التواصل معي. عبر صفحة التواصل، أو بترك تعليق على تويتر.

بالنهاية أعزيك عزاءً حاراً في الدقيقتين اللتين قضيتهما في قراءة ما سبق دون أن تخرج بأي فائدة تذكر، لكنك تعلم كما أعلم أن هذا حال الإنترنت الكثير من الغثاء و الـ …. الكثير مما ينفع الناس … “فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض” (سورة الرعد آية 17 )

آخر تحرير فى 1-11-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى