عن محمد عبد الفتاح

أسمي [محمد أحمد عبد الفتاح] 20 عام طالب في تخصص علوم الهندسة المدنية والإنشاءات بجامعة الأزهر الشريف “طالب جامعي غير مهتم”، من مواليد محافظة الشرقية في مصر في 1994. مقيم في القاهرة.

أطلقت مدونتي الشخصية مجددا، لأنها عادة مجرد إلقاء نظرة علي سير الأعمال، في حياتي هي جزء كبير أستخدمها لإظهار التزامي بعملي، ما بين عام 2009 و 2014 أطلقت مدونتي سابقاً، والتي أوقفت عملها لعدم التفرغ والإنشغال بالدراسة، أما في الوقت الحالي بدون تبجح في الأمر ستجد إنتاجية عبر هذة المدونة.

نشاط مدونتي:

مدونتي إنطلقت فى وقت سابق، حتى قبل إلتحاقي بالجامعة، لذلك مستمر علي نفس النهج، مع التغيرات الطفيفة التي قد تلاحظها، سأدون تجاربي في العمل الحر، أو التجارب الشخصية، بشكل جاد، علي جانب آخر ما يمكنني القيام به هو تقديم الشروحات والحيل البسيطة في مجال تطوير المواقع والتطبيقات، وبذل قصارى جهدي فى تقديم مادة مفيدة للزائر أو مهتم بهذا المجال.

النشاط العملي والتجاري:

أعمل كمصمّم ومطوّر مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت منذ عام 2009، أعمل بشكل حر تماماً منذ 8 أعوام، عملت لبعض الوكالات الرقمية، في الوطن العربي، ترتكز على مفهوم التجارة الالكترونية، وصناعة منصات شراء وبيع المنتجات عبر الإنترنت من خلال لغة PHP، لدي خبرة في التعليمات البرمجية والعمل علي تنفيذ الحلول التقنية في مجال الووردبريس و التصميم المرئي، عملت علي بناء عدد من المشاريع من بداية المشروع حتى اللمسة الأخيرة. على سبيل المثال، [متجر ريتش كير دبي للعدسات اللاصقة]، [مؤسسة الداقور للمقاولات]، [مؤسسة تكوين جوب لإلحاق العمالة]، أستمتع بصناعة مواقع مصممة بشكل جميل وجذاب، أحاول من خلال عملي، نقل صورة جيدة عن العمل الحر، وترسيخ مفهومه في العالم العربي.

حالياً:

للحفاظ على تبادل الأفكار والمواد المفيدة حول مواضيع الويب والتصميم والتطوير، لا تتردد في التواصل معي. عبر صفحة التواصل، أو بترك تعليق على تويتر.

بالنهاية أعزيك عزاءً حاراً في الدقيقتين اللتين قضيتهما في قراءة ما سبق دون أن تخرج بأي فائدة تذكر، لكنك تعلم كما أعلم أن هذا حال الإنترنت الكثير من الغثاء و الـ …. الكثير مما ينفع الناس … “فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض” (سورة الرعد آية 17 )

آخر تحرير فى 1-11-2014

إغلاق